Saturday, October 6, 2012

طريقة إسترجاع حساب الفيس بوك بعد إيقافة


طريقة إسترجاع حساب الفيس بوك بعد إيقافة

 

 

سوف نشرح لكم اليوم كيفية استعادة حسابك المغلق في الفيس بوك بعد اغلاقه فهناك الكثير من المستخدمين قد تعرضوا لمثل هذا ويأساً منهم بعد العديد من المحاولات إطروا كارهين إلى ترك حسابهم وعمل حساب جديد ولكن بعد أن تقرأ موضوعي هذا لست مظطراً إلى عمل حساب جديد وقد تعددت الإسئلة حول هذة المشكلة

 

الشرح

 

كيف استعيد حسابي المغلق على الفيس بوك؟

 

أو

 

كيفية إسترجاع حسابك المغلق على الفيس بوك

 

أو

 

طريقة إسترجاع حساب فيس بوك تم إيقافة

 

بسيطة جداً!!!

 

ابتع الخطوات التالية اوبأذن الله سوف تتمكن من إسترجاع حسابك الموقف مؤقتاً

 

 افتح الصفحة الرئيسة للفيس بوك

 

افتح حسابك المغلق


 

 

ستظهر لك هذة الصفحة

اضغط على إدخال رقم الهاتف

 

 

ستظهر الصفحة التالية 

أختر رمز البلد وسجل رقمك

 

في الغالب انك قد قمت بكل هذا ولكن بدون جدوى ولم يصلك كود التفعيل

سأشرح لك كيف سيستقبل رقمك كود التفعيل بعد أن قمت بكل الخطوات السابقة

اترك الصفحة مفتوحه الى ان يصلك رمز التفعيل

افتح حساب فيس بوك آخر تمتلكه أو لأحد من أصدقائك

ملحوظة قد لا يفتح حساب الفيس البوك الآخر على نفس المتصفح لأنه لن يستطيع فتح حسابين في وقت واحد

جرب و أفتحه بأي متصفح آخر غير الذي تسنخدمه في تفعيل خسابك المغلق

أو

أفتحه من جهاز آخر

المهم مطلوب ان الحسابين يكونان مفتوحان في نفس الوقت

 

بعد ان قمت بفتح حسابك الآخر

 

إدهب إى إعدادات الحساب كما هو موضح بالصورة التالية

 

 

بعد ذلك ستظهر لك خيارات الإعدادات أختر منها خيار الهاتف المحمول كما هو موضح بالصورة

 

 

انقر على تفعيل المراسله النصية زي ماهو موضوح بالصورة التاليه

 

 

بعدها ستظهر لك الصورة التاليه

في خانة البلد أو المنطقة أختر بلدك , وفي خانة مزود خدمة المحمول ستظهر تلقائياً الشبكات الموجود في منطقتك بمجرد إختيار بلدك أختر منها الشكة التي تستخدمها

 

 

بعد ان أكملت الخطوه الأولى ستبقى لك الخطوى الثانية والأخيرة

وسيطلب منك ارسال حر F الى رقم معين 

في حالتنا طلب منا ارسالها الى رقم 5600

 

بمجرد أن تكمل هذة الخطوه سيصلك رمز التفعيل

أذهب الى حسابك المغلق

ضع رمز التفعيل

 

 

 

تهانينا لقد تم تفعيل حسابك







 



  

24 comments:

انا عملت كده بس الايميل متفتحش ارجوك تواصل معي ع ايميلي الياهو
hhamo503@yahoo.com

انا الفيس بوك حقي مش راضي يفتح يقول

تم تعطيل حسابك. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف، بإمكانك زيارة صفحتنا الخاصة بالأسئلة الشائعة ‏هنا‏.
وهو تم تعطييله بسبب صغر سني وارجو الرد

وارييد ان اعرف اذا تم تعطيله بسبب صغر سني تعطيل مؤفت ولا دائم وشككرا

المشكلة فى حسابى انه بيطلب تاريخ ميلادى اللى سجلت بيه
المشكلة انى فى الغالب مبهتمش بتاريخ الميلاد فمش قادر افتكر التاريخ اللى دخلته على الرغم من ان حسابى عالفيس مرتبط بالياهو و بقدر اغير باسوور اليس الموقوف بس مش عارف ادخل

ماكو حل لان الايمل من اساسه تم حذفه

اي حدا بحاجت مساعده يجيني خاص ahmedmohmed_abood@inbox.ru

احبائي ارجو المساعده تم هكر حسابي وبدي رجعو
يلي فينو يساعدني يتواصل معي
youssef.hrr@gmail.com

انا حسابي حذفته بس تعبت وانا أحاول استرجعه ومو راضي

انا الفيس بوك حقي مش راضي يفتح يقول

تم تعطيل حسابك. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف، بإمكانك زيارة صفحتنا الخاصة بالأسئلة الشائعة ‏هنا

انا حسابي اتعطل ومش راضى يفتح و طلب منى بطاقة الهوية وارسلتها لكن مفتحش برضة
ايه الحل
ارجو الرد
Shimaa9703435@gmail.com

ده حسابي المعطل
Shimoo.ah97@gmail.com

لكن أنا عندما أدخل كلمة السر وإيمايلي يقول لي يرجى تأكيد إسمك

تم تعطيل حسابك. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف، بإمكانك زيارة صفحتنا الخاصة بالأسئلة الشائعة ‏هنا هذا البريد وكلمات لبسرamgd12345 هذاد البريد a777344655@gmail.com

فيس بوك دا فيس خراب واللة انا كرهتة الفيس بوك من وراء الحزر وقفل الحساب

FB TBEE3I A8L9OUH FI ASRAR FINI A3TY 1OOO$ limen eraj3o

رجاء استعادة حسابي الفس بوك
رقم الهاتف 0582608634
رقم السري ٦٦٦٦٩٩٩٩
رباط ااصفحه ..
https://www.facebook.com/profile.php?id=100023778172870

تما تهكير حسابي من ثلاث اشهر
رجاي اجواب باسترداد حسابي الشخصي فيس بوك
alaeapp5555@gmail.com

مرحبا فيسبوك انا لا أفهم لماذا تم تعطيل حسابي من قبل فيسبوك
لقد تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ من قبل الفيسبوك
ليس هناك اي سبب يدعو الى تعطيل حسابي الشخصي انا لم اشارك رابط مزيف ولا أمثل اي شخصية مزيفة كما هو موضح على هوية التعريف الخاصة بي ولا انتحل اي شخصية ولا انتهك معايير الفيسبوك
بل انا امثل شخصية حقيقية ولدية هوية حقيقية صادرة من جهة حكومية
اريد من الفيسبوك تنشيط حسابي في اسرع وقت اريد العودة الى اصدقائي واقاربي وعائلتي
أرجو التأكد من معلوماتي وأعادة تنشيط حسابي في اقرب وقت ممكن
وهذه هي هويتي وانا حاملها وهويتي صادرة من جهة حكومية
وهذا هو بريدي الالكتروني الخاص بي:
ارجو من الفيسبوك تنشيط حسابي الشخصي وشكرا فريق الفيسبوك

رجاي استرجاع حسابي الفس بوك
برقم الهاتف : 0582608634
اسم الحساب سوف يعطيك ربك فترضي
رباط حسابي بلفس : https://www.facebook.com/profile.php?id=100023778172870
البريد الاكترونيalaeapp5555@gmail.com

alambrtwralbasha19@gmail.com
رجاي استرجاع حسابي الفس بوك
برقم الهاتف : 0582608634
اسم الحساب سوف يعطيك ربك فترضي
رباط حسابي بلفس : https://www.facebook.com/profile.php?id=100023778172870
البريد الاكترونيalaeapp5555@gmail.com
مرحبا فيسبوك انا لا أفهم لماذا تم تعطيل حسابي من قبل فيسبوك
لقد تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ من قبل الفيسبوك
ليس هناك اي سبب يدعو الى تعطيل حسابي الشخصي انا لم اشارك رابط مزيف ولا أمثل اي شخصية مزيفة كما هو موضح على هوية التعريف الخاصة بي ولا انتحل اي شخصية ولا انتهك معايير الفيسبوك
بل انا امثل شخصية حقيقية ولدية هوية حقيقية صادرة من جهة حكومية
اريد من الفيسبوك تنشيط حسابي في اسرع وقت اريد العودة الى اصدقائي واقاربي وعائلتي
أرجو التأكد من معلوماتي وأعادة تنشيط حسابي في اقرب وقت ممكن
وهذه هي هويتي وانا حاملها وهويتي صادرة من جهة حكومية
وهذا هو بريدي الالكتروني الخاص بي:
ارجو من الفيسبوك تنشيط حسابي الشخصي وشكرا فريق الفيسبوك

مرحبا لمازا توقف حسلبى

ارجو المساعد انا حسابى توقف موقتا ليه

Post a Comment